إليسا
علقت المطربة اللبنانية إليسا على أحداث الشغب التي جاءت في أعتاب فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية.
كتبت إليسا عبر حسابها بموقع Twitter: "أنا حزينة جدا على ما يفعله الإخوان المسلمين بمصر، بالكنائس والمدارس، عار عليهم".
وتابعت: "بعدما كشف الإخوان المسلمين عن وجههم الحقيقي للإرهاب، احترم كثيرا المسلمين المسالمين الذين يعبرون عن الإسلام الحقيقي".
I m really sad for what Muslim brothers did for churches and schools in #Cairo #shame pic.twitter.com/zdGz2XgKKG
— Elissa (@elissakh) August 14, 2013
After MB has shown their real face of terrorist concepts. I respect more@more z Muslim pacifists that has demonstrated z real Islam religion
— Elissa (@elissakh) August 14, 2013
وشهدت مجموعة من محافظات الوجه القلبي في مصر تعرضت لاعتداءات طائفية وتم تكسير وحرق أكثر من كنيسة.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية