أحمد السقا في "الجزيرة"
بعد مرور أكثر من 5 سنوات على عرضه، قرر المخرج شريف عرفة بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة".
ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر أكتوبر المقبل، بحسب ما نشرته "المصري اليوم".
ومن جانبه أكد مؤلف الفيلم محمد دياب لـFilFan.com أنه يعمل على إتمام كتابة الفيلم في أسرع وقت، وخلال أيام سينتهي منه تماما.
فيلم "الجزيرة" تم عرضه عام 2007، وهو بطولة أحمد السقا، شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم، محمود ياسين وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني زينة وعبد الرحمن أبو زهرة وآسر ياسين، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.
لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 12 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام