إليسا
ضمن حملة الدعاية الخاصة بالكليب الجديد، طرحت النجمة اللبنانية إليسا إعلان جديد لكليب "تعبت منك".
الإعلان تم نشره على الصفحات الرسمية التابعة للنجمة اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي.
أغنية "تعبت منك" من كلمات سلامة علي وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج سليم الترك وفكرة إيلي رزق الله.
أغنية "تعبت منك" من أخر ألبومات إليسا "أسعد واحدة" الذي أصدرته في صيف 2012، وصورت منه أغنية واحدة التي حملت اسم الألبوم وتم عرضه في يناير 2013 من إخراج سليم الترك.
شاهد الإعلان
من ناحية أخرى، طمأنت المطربة اللبنانية إليسا محبيها على حالتها الصحية، مؤكدة انها تماثلت للشفاء ومن المقرر خروجها من المستشفى غدا، وذلك بعد أن أصبت مؤخرا بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.
لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام