عفاف شعيب
طلبت الممثلة الكبيرة عفاف شعيب من الرئيس المعزول محمد مرسي العفو عن سابقه المخلوع حسني مبارك.
قالت شعيب: "ناصرت الرئيس السابق حسني مبارك، ومازالت أطالب بالعفو عنه، وأناشد الرئيس محمد مرسي بالعفو عنه".
وتابعت: "أحب أن أوجه رسالة لمعتصمي رابعة العدوية، ارحموا مصر، نحن وأنتم مسلمون، فنحن 120 مليون مصري، ويجب علينا الحفاظ على مصر".
وأضافت: "أقول للإخوان المسلمين هناك قول للرسول صلى الله عليه وسلم، يقول فيه (إذا تكالب رجل الدين على السلطة فلا تولوه)، ولم يكن وصول الإخوان خطأ وكنت أظنهم في البداية خير لمصر، وفرحت بمشروع النهضة، لكن ما حدث خلال عام واحد من حكمهم أدى لفتنة طائفية".
تصريحات عفاف شعيب جاءت في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان الذي يذاع يوميا على قناتي "الحياة" وlbc، اعرف مواعيده بالضغط هنا
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 23 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام