رامي عياش يلتقي مع محمد عساف
إلتقى المطرب اللبناني رامي عياش بنجم "Arab Idol" في موسمه الثاني محمد عساف، على متن الطائرة أثناء عودته من الأردن بعد إحيائه ليلة رمضانية هناك.
ونشر عياش الصورة التي جمعته بعساف على حسابه بموقع "Twitter " وعلق عليها: "شاهدوا من معي"
شوفوا مين في معي @mhammadassaf89 pic.twitter.com/symkYEbCzC
— Ramy Ayach (@RamyAyach) July 19, 2013
وأحيا عياش حفلا غنائيا مساء الخميس في الأردن بخيمة "ألوان رمضان" بحضور عدد كبير من معجبيه الذين حرصوا على الحضور للاستمتاع بصوته.
وغنى عياش مجموعة من أشهر أغنياته خلال الحفل، وحرص على التنوع بين أغانيه القديمة والجديدة ليفاجئ جمهوره.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام