خالد يتعاون مع الجسمي وإليسا
كشف نجم الراي الجزائري خالد عن أغنيتين جديدتين يتم تحضيرهما حاليا، مع كل من النجمة اللبنانية إليسا والمطرب الكبير حسين الجسمي.
وقال الشاب خالد إن الأغنيتين من المقرر أن يتم طرحهما أوائل عام 2014.
وبرر خالد تأجيل الأغنيتين حتى العام المقبل لكونه مشغولا في الوقت الحالي بعدة جولات غنائية في العديد من دول العالم.
وعن التعاون مع الاسمين الكبيرين، قال خالد في تصريحاته لصحيفة "دار الحياة": " لا أستطيع الاختيار بين إليسا والجسمي، لكل منهما طاقاته الفنية، ولكنني أعتقد أن الديو الأول مع إليسا".
وأضاف: "عرضت على الجسمي العمل على أغنية خليجية معاً لأنني أتمنى أن أقدم عملاً خليجياً، والموضوع قيد النقاش".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام