باسم يوسف
كشفت مصادر من برنامج "أنا والعسل مع نيشان" عن ضيوف الأسبوع الأول من رمضان 2013.
وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم البرنامج: "المطربة أصالة ستكون ضيفة الحلقة الأولى من الموسم الثاني للبرنامج، والحلقة الثانية مع باسم يوسف، وثالث يوم مع إلهام شاهين".
وتابع: "أما الحلقة الرابعة مع نادية الجندي، وضيفة الحلقة الخامسة هي اللبنانية ميريام فارس".
وأكد طوني سمعان رئيس تحرير البرنامج أن هذه هي المرة الأولى التي يطل فيها باسم يوسف إعلاميا بعد عزل الرئيس محمد مرسي.
وأشار البيان إلى أن هناك تعديل في فكرة البرنامج، حيث سيستضيف نيشان كل خميس نجم رجل على غير المعتاد، فمن المعروف أن الجزء السابق من البرنامج استضاف فيه نيشان نجمات فقط.
"أنا والعسل" سيذاع يوميا على قناتي "الحياة" وLBC.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام