راغب علامة يحصل على الجنسية الفلسطينية من أبو مازن
أعرب المطرب اللبناني وعضو لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol" راغب علامة عن سعادته بحصوله على الجنسية الدبلوماسية الفلسطينية، بعد لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وكتب علامة على حسابه بموقع "Twitter": " الآن تشرفت بلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقد منحني الجنسية الفلسطينية التي لي الفخر بأن أحملها ."
الآن تشرفت بلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس(ابو مازن) ولقد منحني الجنسية الفلسطينية التي لي فخر ان احملها pic.twitter.com/Xvx68Yv1K8
— Ragheb Alama (@raghebalama) July 4, 2013
وأضاف علامة أن القضية الفلسطينية لم تغب عن وجدانه ولو للحظة، وأنه يشعر بالفخر بحصوله على هذا الشرف من أجل الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم.
لطالما حملت القضية الفلسطينية في قلبي ووجداني دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم واليوم تشرفت بحمل جنسيتها الدبلوماسية pic.twitter.com/e1ovsuC3XZ
— Ragheb Alama (@raghebalama) July 4, 2013
ومن المعروف أن علامة تم اختياره لمنصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة، تقديرا لدوره في المشاركة بخطط الأمم المتحدة لخدمة البيئة.
ومن المعروف أن الفائز في برنامج "Arab Idol" في موسمه الثاني، هو الفلسطيني محمد عساف، والذي دعمه علامة بقوة خلال مشواره بالمسابقة، واطلق عليه لقب صاروخ فلسطين.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام