سمية الخشاب تشارك في تظاهرات الاتحادية
حرصت الفنانة سمية الخشاب على المشاركة في مظاهرات 30 يونيو المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، حيث شاركت مع جموع المصريين أمام قصر الاتحادية.
وقالت سمية: "كان لازم انزل، نزلت مع جيراني وأهلى، وبجد الناس كلها حوالينا كانوا مصريين محترمين."
وتابعت: " يا رب احمي مصر والمصريين."
ومن المعروف أن تظاهرات اليوم شهدت مشاركة واسعة من الفنانين والمشاهير في مسيرتهم من وزارة الثقافة إلى التحرير، ومنهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وأنغام ومنى زكي وريهام عبدالغفور وهاني سلامة وهاني رمزي وعزت العلايلي وليلى علوي وإلهام شاهين وأروى جودة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 دقائق
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام