أحمد جمال
وجه المتسابق المصري أحمد جمال الشكر لعدد من الفنانين المصريين الذين اتصلوا به لدعمه نفسيا في الحلقة الختامية ببرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol.
كتب جمال عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: "أشكر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين السابق المتواجد حاليا في لبنان و يدعمني بكل الطرق".
وعن المكالمات التي تلاقها من الفنانين، كتب: "وصلتني مكالمات اليوم وأمس من النجم تامر حسني والفنان أحمد السقا والشاعر أيمن بهجت قمر والفنان القدير أحمد بدير وسيادة السفير والملحق العسكري بلبنان وغيرهم من الفنانين اللي جايين مخصوص لتشجيعي مثل الفنان أحمد زاهر و المطربة شذى".
وتابع: "أحبكم جدا، وأتمنى العودة ويدي ليست فارغة لنحتفل كلنا ونفرح سويا".
ومن المعروف أن أحمد جمال يلقى دعم عدد كبير من الفنانين مثل مي كساب ومحمود العسيلي وأصالة وأنغام وشيرين وآمال ماهر، وغيرهم.
الحلقة الختامية لبرنامج Arab Idol ستُعرض يوم السبت 22 يونيو في الثامنة مساء، ويتنافس على اللقب كل من أحمد جمال والفلسطيني محمد عساف والسورية فرح يوسف.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 3 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام