شيرين على مسرح "Arab Idol"
بعد تألق الفلسطيني محمد عساف في غناء "كل ده كان ليه" أعربت المطربة شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في أن يتوسط أحد حكام برنامج "Arab Idol" لدى والد عساف لطلب يده نظرا لأنها غير مرتبطة في الوقت الراهن.
وبدأ الأمر بإبداء شيرين اعجابها بصوت عساف بقولها: "هل هو بشر مثلنا؟ أريد أن أقرصه لأتأكد هل هو من لحم ودم مثلنا أم لا."
وتابعت: "أحمد جمال أحبه بالطبع، لكن محمد عساف صوته يأتي مرة كل 50 سنة."
وعندما أطلت شيرين مرة أخرى على المسرح لغناء "ما شربتش من نيلها" و"بحبك يا لبنان" علق حسن الشافعي على رأيها في صوت عساف، قائلا: " لن يتكرر صوت شيرين في الخمسين سنة القادمة."
لترد شيرين بخفة ظلها المعهودة: "من الجيد أن تمدحني، فأنا أحتاج أن يتوسط لي أحد الحكام لدى والد محمد عساف، فأنا لست مرتبطة حاليا."
عندها لم تتمالك نانسي نفسها من الضحك وقالت: "انت بالفعل مصرية"، وغنت لها "أنا مصري وأبويا مصري، وبخفة دمي مصري."
لترد شيرين مازحة: "أنا على المستوى الشخصي أحبك أنت وحياتك وبناتك وزوجك الدكتور فادي، وأتمنى لكي السعادة، وبالمناسبة زوجك هو الذي عمل لي أسناني."
عندها قرر علامة التدخل مطالبا بتغيير اسم شيرين قائلا: "أطالب تغيير اسمك من شيرين عبد الوهاب إلى شيرين عادل إمام."
وفي النهاية قال الشافعي: "رغم انني لا أود تغيير هذا الجو العام المرح، لكن يجب أن أقول أنك أعطيتني الأمل عند غنائك ما شربتش من نيلها."
فردت شيرين: "إن شاء الله مصر ستقف على أقدامها مرة أخرى، والعالم العربي كله، وعندما تتعرض دولة عربية لمشكلة ما ستلجأ إلى مصر لحلها"، في إشارة منها إلى تمنيها عودة دور مصر الإقليمي مرة أخرى.
ياسر جلال يوجه الشكر لمجلس الشيوخ لموافقته على تفعيل حق الأداء العلني للممثل بجانب المؤلف
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 4 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام