دياب يغني في 21 يونيو
يغني النجم عمرو دياب في 21 يونيو الجاري بالقاهرة الجديدة، في حفل تقيمه إحدى شركات الاتصالات.
ويقام الحفل في "بورتو نيو كايرو"، بشارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
ويبدأ الحفل في الخامسة عصرا مع الدي جي وليد الحريري، قبل صعود "الهضبة" لمسرح الحفل.
الحفل سيكون ضمن كرنفال موسيقي كبير، يحمل اسم "افصل".
ويقام الحفل بتنظيم شركة "تالنت دبليو إم"، لمالكها وليد منصور.
وينشغل دياب هذه الأيام بتجهيز "ماستر" ألبومه الجديد، الذي سيطرحه في عيد الفطر المقبل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام