ياسمين نيازي في ساقية الصاوي
أحيت المطربة الشابة ياسمين نيازي مساء السبت حفلا غنائها كبيرا في ساقية الصاوي بالزمالك.
وبدء الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء داخل قاعة "النهر" بغناء ياسمين العديد من أغانيها، وسط تفاعل الجمهور معها.
وحرصت نيازي على غناء العديد من أغاني ألبومها الجديد "حبك عامل سيطرة".
وحضر الحفل العديد من محبين ياسمين الذي استمتعوا بغنائها خاصة بعد مفاجأتها لهم في نهاية الحفل بغنائها أحد أغنيات الكينج محمد منير.
ومن المعروف أن ياسمين بدأت إعداد ألبوم غنائي جديد من خلال شركة روتانا التي تتولى إنتاج أعمالها، واختارت أغاني تعاونت فيها مع الشعراء جمال الخولي وأحمد عطيطو، ومع الملحنين تامر علي ومحمد يحيى، والموزعين يحيى يوسف ووسام عبد المنعم.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 7 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام