جولي
مازالت فرص إصابة النجمة أنجلينا جولي بمرض السرطان قائمة بعد استئصالها لثدييها، ولذلك تنوي استئصال المبيض.
وأكد مصدر مضطلع أن جولي تخطط لاستئصال مبيضها لأنها مازالت معرضة للإصابة بسرطان به نظرا لإصابتها بجين "BRCA1" المتحور الذي يزيد من فرص إصابتها بالسرطان، حسب موقع مجلة People.
كما أشار المصدر إلى أن الأطباء أكدوا أن نسبة إصابة أنجلينا جولي بسرطان المبيض تصل لـ50%، وينصح بعض الأطباء باستئصاله بعد بلوغها سن الأربعين.
جولي أعلنت أنها جهزت لعملية استئصال الثدي منذ ثلاثة أشهر وتكتمت عن تفاصيلها حتى أعلنت مساء الاثنين 14 مايو بمقال "خياري الطبي" لصحيفة "نيويورك تايمز" عن قيامها بالعملية خشية إصابتها بمرض "سرطان الثدي" الذي أودى بحياة والدتها.
ويأتي قرار جولي لرغبتها في العيش لفترة أطول مع أسرتها المكونة من ستة أبناء وخطيبها الممثل براد بيت.
لقيت أنجلينا جولي دعم كل المحيطين بها بعد إعلانها عن قرارها، فخطيبها ووالد أبنائها وصفه بـ"البطولي"، ووالدها الممثل جون فويت أكد أنه فخور بها، وكذلك والدة براد بيت.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام