حماقي في كواليس "من قلبي بغني"
انتهى النجم محمد حماقي من تصوير كليب أغنيته "من قلبي بغني"، التي تحمل اسم ألبومه الأخير.
أكد ياسر خليل مدير أعمال حماقي لـFilFan.com أن التصوير انتهى مساء الثلاثاء، ويتابع حماقي حاليا مع مخرج الكليب اميل سليلاتي المراحل النهائية من إعداده.
وتابع مدير أعمال حماقي، أنه من المقرر أن ينتهي إعداده يوم السبت المقبل، على أن يعود به حماقي يوم السبت.
وأشار خليل إلى الكليب سيبدأ عرضه قريبا، ولن يتم تأجيله، أو عرضه مع مناسبة خاصة، وسيطرح على جميع الفضائيات.
وكان حماقي قد سافر السبت إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير كليب "من قلبي بغني"، مع المخرج اميل سليلاتي ومدير تصوير إيطالي، وبصحبة فتاة من جمهورية التشيك التي ستظهر معه في الكليب.
ونشر النجم المصري صورة له من كواليس الكليب، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر".
من ناحية أخرى، من المقرر أن يحيي حماقي حفلا غنائيا كبيرا مساء الاثنين 20 مايو الجاري، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام