صورة من كواليس الكليب
سافر النجم محمد حماقي إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنيته الجديد "من قلبي بغني"، بطريقة الفيديو كليب.
ونشر حماقي صورة من كواليس الكليب من خلال حسابه على "تويتر"، والتي ظهر فيها بصحبة موديل أجنبية.
وأكد مصدر مقرب من حماقي لـFilFan.com أن الكليب يتم تصويره في بيروت مع المخرج اميل سليلاتي ومدير تصوير إيطالي، أما الفتاة التي ستظهر معه في الكليب من جمهورية التشيك، وسيستمر التصوير على مدار 3 أيام.
من ناحية أخرى، من المقرر أن يحيي حماقي حفلا غنائيا كبيرا مساء الاثنين 20 مايو الجاري، بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا.
كما يستعد حماقي للاحتفال بمرور 10 سنوات على بدء مشواره الفني، من خلال مهرجان كبير يتم الإعداد له حاليا، ويضم العديد من المفاجئات، منها حفل ضخم سيقام في الصيف بمنطقة الساحل الشمالي.
اسمع أغنية "من قلبي بغني"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام