المسيرة خرجت من أمام دار الأوبرا
خرج العديد من المثقفين المصريين في مسيرة عصر الثلاثاء للتنديد بتعيين الدكتور علاء عبد العزيز وزيرا للثقافة.
ويرفض المشاركون في التظاهرة تعيين عبد العزيز وزيرا، بسبب انتمائه لجماعة "الإخوان المسلمين".
وخرجت المظاهرة من أمام دار الأوبرا المصرية، وحتى مبنى الوزارة المتواجد في ضاحية الزمالك.
وشارك في المسيرة كل من فتحية العسال، والمخرج مجدي أحمد علي، بالإضافة لعددا من فناني الأوبرا.
وردد المشاركون في المسيرة هتافات ضد الإخوان، وحملوا لافتات كُتب عليها "يسقط حكم المرشد".
وتسيطر جماعة الإخوان المسلمين على حُكم البلاد، بعدما وصل مرشحها الدكتور محمد مرسي لسُدة الحكم في مصر.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام