رامي عياش
أصدر محبو المطرب اللبناني رامي عياش بيانا عبر مجلتهم للتعليق على طريقة تحية لجنة تحكيم برنامج Arab Idol -التي تضم راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي -لنجمهم المحبوب.
وجاء في البيان: "برنامج Arab Idol يُعرض مباشر على الهواء و نشاهده كل أسبوع، فأعضاء اللجنة الكرام أصحاب الريادة في مجالاتهم دائما ما يبعثون بسلامهم لكبار وصغار الفنانين، بل و يبالغوا أحيانا في قصائد المديح والمجاملات فكيف لهم أن ينسوا التحية والترحيب بعملاق موجود معهم على المسرح؟".
تابع: "نعلم أن رامي أكبر بكثير جدا من هذا الموضوع لكن نحن محبيه شعرنا بإساءة لجنة التحكيم لنا شخصيا، فكيف لا نثور و نحن حاملين بعروقنا دمه؟ و كيف لا تكتب أناملنا عتب ولوم؟".
وكان رامي حل ضيفا على حلقة الجمعة العاشر من مايو ببرنامج Arab Idol.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام