راغب علامة في المستشفى
غادر المطرب راغب علامة المستشفى التي نُقل إليها مساء الجمعة بعد إصابته بوعكة صحية طفيفة.
وكان علامة قد تواجد بإحدى مستشفيات بيروت لمدة ساعة واحدة فقط، حصل خلالها على العديد من "الحقن" اللازمة، بحسب ما أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter.
وكتب علامة لمحبيه: "بعد نهاية الحلقة شعرت بالتعب رالالم فتوجهت مع الدكتور الصديق نادر صعب الى مستشفاه. فأعطاني الحقن اللازمة كي ارتاح".
بعد نهاية الحلقة شعرت بالتعب رالالم فتوجهت مع الدكتور الصديق نادر صعب الى مستشفاه. فأعطاني الحقن اللازمة كي ارتاح twitter.com/raghebalama/st…
— Ragheb Alama (@raghebalama) May 10, 2013
ثم طمأنهم قائلا:
مشكورين حبايبي. الإن خرجت من مستشفى الدكتور نادر صعب بعد ما اعطاني ثلاث حقن في الوريد. والان باتجاهي الى بيتي
— Ragheb Alama (@raghebalama) May 10, 2013
وكان النجم اللبناني قد كشف عن إصابته بنزلة برد طفيفة، وذلك خلال حلقة الجمعة من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام