تامر عاشور
أمتع المطرب تامر عاشور جمهوره بساقية الصاوي على مدار ساعتين، أمس الاثنين، وسط حضور جماهيري كبير ومن جنسيات مختلفة من سوريا ولبنان والخليج.
وغنى عاشور ما يقرب من 20 أغنية بعد اعتلائه المسرح في الساعة 8 مساء على أنغام أغنيته " بيت كبير "، والتي تبعها بأغنية "مفيهوش غلطة" التي اشتعل معها المسرح، حسب ما ورد بجريدة الوطن.
وتابع عاشور فقرته بأغاني "وافترقنا" و"بنحبها يا قلبي" و"تسلم" و"هقدر" و"آخر مقابلة" وغيرها من أغنياته الشهيرة، وكما فاجأ الجمهور بأغنية عماد عبدالحليم "خدتني المدن".
وحيا عاشور على المسرح الشاعر خالد تاج الدين الذي حرص على خضور الحفل، كما غنى مع النجوم الشباب محمد خلف ورامي رفعت ومحمد جمعة أغنية "كلمة أحب".
واختتم عاشور الحفل بأغنية "من وأنا في أولى ابتدائي"، ليشكر بعدها الجمهور وكل من ساهم في نجاح الحفل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام