راغب علامة
غاب الفنان اللبناني راغب علامة، عضو لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol" الليلة عن حلقة النتائج الأولى في نهائيات الموسم الثاني من البرنامج الشهير.
وكشف راغب على حسابه بموقع Twitter أنه لم يتمكن من حضور حلقة اليوم من البرنامج بسبب ارتباطاته السابقة والتي تحتم عليه التواجد خارج لبنان.
صباح الخيرنظراً لارتباط مسبق منذ حوالي ٩ اشهر. انا مضطر ان اكون خارج لبنان اليوم وبالتالي لن اتمكن من المشاركة في حلقة آراب ايدول الليلة.
— Ragheb Alama (@raghebalama) April 27, 2013
وكان راغب بعد حلقة الأمس، قد ناقش مع معجبيه مجريات الحلقة وعبر عن رأيه الصريح بأداء المشتركين، وكتب في تغريدة سابقه أنه غير راض على اختيارات معظم المتسابقين للأغاني اليوم، ونصحهم بتغيير الأغاني.
بصراحة مش حابب اختيارات الاغاني اليوم لعدد كبير من المشتركين twitter.com/raghebalama/st…
— Ragheb Alama (@raghebalama) April 26, 2013
ومن المنتظر أن يعود علامة للبرنامج الأسبوع المقبل وينضم إلى زملائه في اللجنة بعد تغيبه عن حلقة اليوم السبت بسبب ارتباطاته.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 7 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام