أبدى أوكا وأورتيجا رغبتهما في الغناء مع النجم الكبير محمد منير.
وقال عضوي فريق 8% لصحيفة "البديل" إن تنفيذ الأغنية تبقى أمنية يأملان في تحقيقها قريبا.
وأضافا بالسياق ذاته: "الدويتو هيفرق معانا كتير".
وكشف كل من أوكا وأورتيجا عن وجود مفاوضات مع مطربين آخرين لتقديم أغنيات مشتركة معهم، ومن بينهم محمد فؤاد وتامر حسني وروبي.
وكانت شائعة قد انتشرت في مطلع إبريل الجاري، تفيد بإعادة غناء منير لأغنيته الشهيرة "نعناع الجنينة"، بالاشتراك مع أوكا وأورتيجا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام