بين أفليك
أظهر بطل ومخرج فيلم " Argo" الحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم دعمه الكامل لمشروع محاربة الفقر، وذلك بقبوله تحدى العيش لمدة خمس أيام بإنفاق 1.5 دولار فقط يوميا على الغذاء.
وكتب أفليك في تغريدته بموقع Twitter: " ما يقرب من 1.4 مليار شخص يعيشون بدخل أقل من دولار ونصف في اليوم. سأنضم لحملة "عش تحت خط الفقر" نيابة عن منظمة "شرق الكونجو"، هل تفعلون ذلك؟".
1.4 billion people live on less than $1.50/day. I’m joining Live #BelowTheLine on behalf of @easterncongo. Will you? bit.ly/15MbxD4
— Ben Affleck (@BenAffleck) April 22, 2013
وينضم بذلك أفليك للعديد من النجوم الذي انضموا لنفس التحدي من أجل محاربة الفقر أمثال جوش جروبان الذي سبق أن صرح: "في عالم اليوم الفقر الشديد والفرق بين الطبقات أصبح غير عادل ولا يمكن قبوله، حركة العيش تحت خط الفقر تظهر الأزمة في شكل عملي، بالإضافة إلى جمع التبرعات لحل الأزمة".
ومن المعروف أن منظمة "شرق الكونجو" أسسها بين ألفيك عام 2010 لمساعدة الكنغو في نهضتها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام