سيلينا جوميز وجاستين بيبر
رغم انفصالهما منذ نوفمبر الماضي وتصريحات جوميز المتتالية حول ارتياحها للعيش بدونه، على ما يبدو أن الثنائي جوميز وبيبر قررا إعطاء علاقتهما العاطفية فرصة أخرى.
وسافرت بطلة فيلم " Spring Breakers" سلينا جوميز إلى أوسلو بالنرويج، وهو نفس المكان الذي تصادف تواجد بيبر به من أجل إحياء حفله هناك.
وقال مصدر لمجلة People الأمريكية: " لقد خرجا سويا وهما ممسكان بيديهما، كما تبادلا قبلة ".
وأضاف: "لقد ظهر عليهما الحب، وكأنهما لم يتشاجرا من قبل، بالتأكيد لقد عادا إلى بعضهما البعض".
سيلينا جوميز وجاستين بيبر
ومن المقرر أن يستمر بيبر في التواجد بأوروبا من أجل جولته الفنية " Believe "،
على أن يحيي اليوم السبت حفله في كوبنهاجن.
ومن المعروف أن بيبر كان قد شوهد في مارس الماضي وهو يزور جوميز بمنزلها بلوس أنجلوس في محاولة منه لمصالحتها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام