يسرا
تستعد أسرة مسلسل "إنهم لا يأكلون الخرشوف" للسفر للعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير عدد من المشاهد الخاصة بالعمل هناك.
وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل، أن من المتوقع أن يكون السفر في أواخر شهر أبريل الجاري.
وسيسافر من أسرة المسلسل لتصوير هذه المشاهد كل من بطلة العمل الفنانة الكبيرة يسرا واللبنانيين ورد الخال ورفيق علي احمد.
المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنان مصطفى فهمي ورجاء الجداوي وأمينة خليل ومحمد شاهين وأحمد داوود ويارا جبران ومحمد سلام ونسرين أمين ونهلة زكي وثراء جبيل وأحمد حاتم، ومن لبنان كل من الفنانين ورد الخال ورفيق علي أحمد وكارمن.
وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم، ومن إنتاج شركات "لايت هاوس"لكل من فادي فهيم ومروان حامد، و"الشروق" للمنتج شريف المعلم، و"تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني، ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل.
وتدور أحداثه حول "مريم" التي تلعب دورها الفنانة يسرا، التي تحب أسرتها وتساعدهم، ولديها عطاء وأمومة زائدة، وتفكر دوما في إسعاد من حولها، إلى أن تحدث مشكلة، تغير موازين حياتها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام