محمد محيي
المطرب محمد محيي قليل الظهور في المناسبات، لكنه كان حريص على حضور عزاء الشاعرة إكرام العاصي.
وظهر محيي في العزاءالذي أقيم بمسجد الشرطة بالدراسة، مساء الأربعاء،الثالث من إبريل، ليقدم واجب العزاء لابنها الملحن محمد رحيم.
محمد محيي بجانب هشام الجخ
وأكد مصدر مقرب من محيي انه يستعد لتسجيل أغنية بعنوان "جرحك ليا" وهى من كلمات الشاعرة الراحلة إكرام العاصى وألحان محمد رحيم وتوزيع فهد، وقرر ضمها إلى ألبومه تكريماً لها.
ومن المعروف أن محمد محيي تعاون مع إكرام العاصي في عدد من أشهر أغانيه، ومنها "ليه بيفكروني عينيك" و"كنا زمان".
العزاء حضره عدد من الفنانين والملحنين والمطربين والمنتجين الموسيقيين منهم، أحمد عدوية، حميد الشاعري، محسن جابر، مدحت العدل، محمد حماقي، رامي صبري،أميرة فتحي، ياسمين نيازي، رامي جمال، إسلام محيي، شادي شامل، حسن دنيا، محمد حامد، ريتشارد الحاج، عادل حقي، كريم محسن، تامر عاشور، نادر نور، شادي شامل، شريف عبدالمنعم، تامر علي، محمد كريم، والمخرج سامح عبدالعزيز.
شاهد كليب "ليه بيفكروني عينيك"
لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانية لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 8 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام