منير
يعود النجم الكبير محمد منير للتعاون مع فريق أغنية "ازاي"، ويطرح معهم أغنية جديد قريبا.
أكد شاعر الأغنية نصر الدين ناجي لـFilFan.com أن منير سيسجل الأغنية مساء الأربعاء، وسيتم طرحها قريبا.
وتابع نصر الدين ناجي، أن الأغنية تحمل اسم "دو ولادك" وهي من ألحان وتوزيع أحمد فرحات، وسيتم تسجيلها في ستوديو "صوت الحب" مع مهندس الصوت محمد إسماعيل.
وتابع ناجي، أن مطلع الأغنية يقول: "مالك خايفه ليه... ليه الحزن ليه".
وكان منير قدم مع نصر الدين ناجي وأحمد فرحات أغنية "ازاي"، والتي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، الذي تزامن مع بداية ثورة يناير.
أغنية "ازاي"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام