محمد منير
للمرة الثانية على التوالي، يحيي المطرب الكبير محمد منير حفل في أعياد شم النسيم بإحدى قرى العين السخنة.
فمنير سيحتفل مع محبيه بـ"شم النسيم" بقرية "ريد كاربت" بالعين السخنة يوم الأحد الخامس من مايو، حسب موقع صحيفة "الوطن".
يذكر أن منير احتفل في 2012 بشم النسيم في العين السخنة أيضا، وغنى على مدار ساعتين الكثير من أغانيه.
آخر حفلات منير كانت في جزيرة "برج بارك" أسفل برج خليفه، أطول برج في العالم، يوم الجمعة 15 مارس.
لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانية لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام