شكر المطرب العالمي جاستين تيمبرلايك جمهوره بعد الأرباح التي حققها ألبومه الجديد "The 20/20 Experience" والذي بيع منه مليون أسطوانة في أول أسبوع من طرحه.
وكتب جاستين لمتابعيه على حسابه بموقع تويتر: "عاجز عن الكلام .. مصدوم، الأرقام تتصاعد، وتهبط. أتمنى أن يسعد هذا الألبوم صيفكم، كما أدخلتم البهجة على صيفي. أنتم أفضل معجبين على الإطلاق".
Whoa... Speechless. Shocked. Numbers go up, numbers go down. I just hope this album makes your Summer... You already made mine #bestfansever
— Justin Timberlake(@jtimberlake) March 27, 2013
ويعتبر هذا الألبوم من أنجح ألبومات جاستين على الإطلاق ومن أعلى الألبومات ربحا هذا العام في الأسبوع الأول، والذي بيع منه 968 ألف نسخة، بل تفوق جاستين على نفسه مقارنة بألبومه الأخير " FutureSex/LoveSounds " الذي طرحه منذ 6 أعوام وبيع منه في أول أسبوع 684 ألف نسخة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام