يصور النجم كريم عبد العزيز مشاهده بالفيلم الجديد "الفيل الأزرق"، الذي تم البدء في تصويره منتصف هذا الشهر.
وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن التصوير حاليا يتم داخل ستوديو "جلال"، وتم بناء ديكور للمستشفى لتصوير عددا من المشاهد هناك.
"الفيل الأزرق" رواية لأحمد مراد حققت مبيعات كبيرة منذ صدورها في الأسواق، وتتحدث عن عالم الجن والسحر الأسود، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم.
ويشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم وخالد الصاوي ولبلبة ودارين حداد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام