محمود ياسين
وصف الفنان الكبير محمود ياسين الاعتصام أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ومنع بعض الإعلاميين من دخول المدينة بأنه شيء فظيع ومؤسف، حسب ما ذكرته صحيفة اليوم السابع.
وأضاف ياسين قائلا: "الناس أصبحت مذعورة مما يجرى سواء المتواجدون داخل المدينة أو خارجها، أو القابعين في منازلهم، بسبب محاصرة هذا المبنى الذي ينقل رسالة الوعي للإنسانية".
واستنكر ياسين الحصار بقوله: "لمصلحة من يتم حصار المدينة التي تعتبر من أكبر الكيانات بالدولة والتي تضاهى المنظومات الثقافية والإعلامية في العالم".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام