فوز مروة نصر في إطلاق فرح فون
أقيم مساء اليوم حفل افتتاح قناة "فرح فون" وسط حضور العديد من نجوم الفن والذي كرمت به المطربة مروة نصر كأفضل مطربة لعام 2013 .
ويعد هذا التكريم الثالث لمروة هذا العام بعد حصولها علي أفضل مطربة في مهرجان الإعلام العربي ومهرجان ملكة جمال العرب.
مروة نصروغنت مروة العديد من أغاني ألبومها الأخير "واحدة بس" في جو من الفرح وسط حضور الحفل من الفنانين والذي كان من أبرزهم الفنان مصطفي قمر والفنانة والراقصة الاستعراضية دينا والمطربة العراقية كلوديا حنا.
وجدير بالذكر أن آخر أعمال مروة هو كليب واحدة بس الذي عرض مؤخرا عبر القنوات الفضائية بمناسبة عيد الحب والذي ظهر فيه مع فريق " The republic ".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام