أنغام كما ظهرت في الحلقة
انتهت صفحة الخلافات بين المطربتين شيرين وأنغام كما أعلنا في حلقة الأربعاء السادس من مارس ببرنامج "جملة مفيدة".
فشيرين اتصلت بالبرنامج لتهنيء أنغام على نجاح مسلسلها "في غمضة عين" وتؤكد على قوة العلاقات بينهما قائلة: "أنا وأنغام أصبحنا صديقتين مقربتين، كنت في الأول أخشى من التدخل في تفاصيل حياتها، واكن الآن يمكنني أن أدخل لغرفة نومها وأوقظها من النوم".
وغنت شيرين جزء من تتر مسلسل "في غمضة عين"، لتكشف أنغام أنها تمنت أن تغنيه شيرين بالكامل لحبها لصوتها.
وفي ختام الحلقة غنت أنغام أغنية شيرين "مشربتش من نيلها"، وأكدت أنها تحضر لأغنية وطنية مع الشاعر جمال بخيت.
وكانت الخلفات بين شيرين وأنغام استمرت لفترة طويلة بعدما صرحت شيرين أنها النجمة الغنائية الأولى بمصر مما أغضب أنغام التي سبقتها بسنوات في المجال الفني، واستمرت التصريحات بينهما لأشهر حتى أعلنا الصلح دون التأكيد على استمرار العلاقة الطيبة بينهما.
يذكر أن مسلسل "في غمضة عين" يُعرض لأول مرة على قناة mbc مصر الساعة الثامنة يوميا من السبت للأربعاء، ويشارك في بطولته أحمد وفيق وداليا البحيري ومحمد الشقنقيري.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعتين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام