خالد سليم
ضم النجم الشاب خالد سليم مجموعة من الأغاني لألبومه المقبل، والمتوقع طرحه في فصل الصيف.
أكد الملحن الشاب مدين لـFilFan.com أن سليم أختار أغنيتين من ألحانه ليكونا في الألبوم المقبل.
والأغاني هي "إنسان مرفوض" و"حبيت حياتي"، وهما من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي، ومن توزيع أحمد عبد السلام.
وكان الملحن محمد رحيم قد صرح لـFilFan.com من قبل، أن يتعاون مع خالد سليم في الألبوم من خلال أغنيتين هما، "أستاذ الهوا" وهي من كلمات أحمد مرزوق وتوزيع فهد، أما الثانية "يا واخد قلبي مني" وهي من كلمات رحيم أيضا ومن توزيع أحمد شعتوت.
يتعاون في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد وعزيز الشافعي ووليد الغزالي ومحمد رحيم وأحمد مرزوق وأحمد الجندي ونور، والملحنين محمد رحيم وعزيز الشافعي وكريم محسن وأحمد صلاح حسني ومدين والملحن الشاب محمد باهي، كما يتعاون مع الموزعين فهد وحسن الشافعي وعصام الشريطي وتميم وطارق حسيب وأحمد عادل وأحمد عبد السلام وأحمد شعتوت ومدحت خميس.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام