باسم يوسف
توجه الرئيس محمد مرسي بواجب العزاء لضحايا اشتبكات الجمعة 25 يناير في السويس عبر حسابه بموقع Twitter، مما أثار ضيق الكثيرين، وعلى رأسهم باسم يوسف.
فكتب الإعلامي الساخر:
بما ان الرئيس مستكفي على تويتر,الهاش تاج ده للتواصل معاه عشان يحس ان فيه شعب,احسن عشرة تويتات يمكن نقراها في البرنامج #غرد_للرئيس
— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) January 26, 2013
ولم يختر باسم بعد أفضل ما كُتب به، ولم يشارك هو أيضا في كتابة أي رسالة للرئيس.
برنامج "البرنامج" يذاع أسبوعيا يوم الجمعة الساعة 11 مساء.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام