تامر وإكون
بدأ النجم تامر حسني تسجيل دويتو غنائي جديد مع المطرب العالمي إكون.
صورة أخرى داخل الاستوديو
ونشر تامر من خلا صفحته على "تويتر" صورة له مع إكون وهما معا داخل سيارة.
وعلق تامر على الصورة بأنهما في الطريق للاستوديو لتسجيل الأغنية.
وكان تامر قد سافر منذ أيام للولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام لتسجيل الدويتو الجديد، وتنفيذ بعض المشاريع الفنية.
كما أشارت بعض التقارير إلى أن تامر سيتقر في أمريكا الفترة المقبلة، لحين ولادة زوجته بسمة بوسيل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 10 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام