دوللي شاهين
بعد غياب لأكثر من 3 سنوات، تعود الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للسينما من جديد، مع النجم محمد سعد.
وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية، أنها تعاقدت على بطولة فيلم جديد مع النجم محمد سعد، سيحم اسم "تتح".
والفيلم الجديد سيشارك في بطولته كل من لطفي لبيب وهياتم.
ومن المقرر أن يبدأ تصويره في نهاية الشهر الجاري، ليتم عرضه في موسم الصيف المقبل.
وكانت أخر مشاركه سينمائية لدوللي شاهين من خلال فيلم "المش مهندس حسن"، الذي لعبت بطولته مع الفنان محمد رجب.
أما أخر أفلام محمد سعد، "تك تك بوم"، والذي شاركت في بطولته الفنانة درة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام