رامي جمال
أعرب المغني الشاب والملحن رامي جمال عن ضيقه وحزنه لوفاة 19 مجند في حادث اصطدام قطارين في منطقة البدرشين بالجيزة.
كتب رامي على حسابه بموقع Twitter:
البقاء و الدوام لله و ربنا يصبر أهالي ضحايا الحادث المأسوي في البدرشين , و ربنا يصبرنا جميعا على حال البلد .
— Ramy Gamal (@RamyGamalMusic) January 15, 2013
يذكر أن رامي بدأ مشواره الاحترافي كمغني أثناء ثورة 25 يناير بأغنية "يا بلادي" التي غناها مع عزيز الشافعي.
وكان قطاري نقل بضائع وآخر للمجندين اصطدما في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 15 يناير في البدرشين راح ضحيتها 19 قتيل ومئات الجرحى.
اسمع "يا بلادي"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام