أحال طلعت إبراهيم، النائب العام المصري، بلاغا يتهم الإعلامي باسم يوسف بإهانة الرئيس مرسي، إلى المحامي العام لنيابات استئناف القاهرة.
وجاء في اللاغ، الذي قدمه المنسق العام لجبهة الانقاذ المصري، أن باسم يوسف ومحمد الأمين مالك قنوات CBC تعمدوا إهانة رئيس الجمهورية خلال حلقات برنامج "البرنامج".
وقال مقدم البلاغ إن باسم يوسف استخدم مواد إعلامية للسخرية من رموز الدولة وعلى رأسهم الدكتور مرسي.
وتضمن البيان ما جاء في إحدى حلقات البرنامج من وضع صورة لمرسي على "مخدة"، وهو يعتبر إهانة له.
ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من حديثه عن أنه لم يتعرض لأي مشاكل من قبل رئاسة الجمهورية لانتقاده للرئيس مرسي في برنامجه، وأن قمة الديمقراطية هي انتقاد الرئيس نفسه، وأن هذا يحدث في جميع دول العالم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام