أحمد سعد
نفى النجم عمرو سعد ما تردد حول علاج شقيقه المطرب أحمد سعد من الإدمان.
وقال في تصريحات لصحيفة "الوطن" إن أخاه أحمد سعد يعالج في مستشفى "كليوباترا" بروكسي، في مصر الجديدة، نظرا لإصابته بجلطة في القدم.
وأضاف عمرو سعد "لمن يريد أن يتأكد من صدق كلامي، أن يذهب إلى المستشفى، وسيجد أحمد متواجدا في الغرفة رقم 416".
وأوضح أن أحمد سعد سيغادر المستشفى خلال يومين على أقصى تقدير.
يذكر أن أخر أعمال عمرو سعد كان مسلسل "خرم إبرة" والذي عرض في رمضان 2012.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام