راغب علامة
قرر المطرب اللبناني راغب علامة أن يأخذ فترةاستجمام بعد حفلته الأخيرة بتونس، وكانت باريس هي المكان.
كان قد أعلن راغب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، أنه سافر عقب انتهاء حفلته في تونس إلى باريس.
وكتب يقول:
مساء الخير من باريس. زيارة خاصة للاستجمام والراحة من ضغط الحياة. كانت حفلة تونس ليلة امس تاريخية والحمدلله
— Ragheb Alama (@raghebalama) November 25, 2012
وفي صباح الثلاثاء 27 نوفمبر كتب تغريدة من باريس بمناسبة عرض كليبه "مبهزرش" في هذا اليوم قال فيها:
صباح الخير.صباح باريس والطقس البارد المنعش والرومانسي الجميل.صباح أغنية جميلة هدية الى جمهور ولا أروعأنا ما بهزّرش ❤ twitter.com/raghebalama/st…
— Ragheb Alama (@raghebalama) November 27, 2012
يذكر أنه كان قد تم تأجيل عرض كليب "مبهزرش" ليوم واحد بسبب بعض الإجراءات الإدارية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام