إنجي أمين
تحسنت الحالة الصحية للموهبة الشابة إنجي أمين المتسابقة بفريق شيرين في برنامج The Voice أحلى صوت.
قالت إنجي إنها تشعر بتحسن كبير بعد أن أصيبت بإغماء في كواليس الحلقة الماضية من The Voice، بعد إختيار شيرين لها للاستمرار في البرنامج، حسب ما ذكره موقع "بوابة الشروق الاليكترونية".
وعلى الرغم من سعادتها بسبب استمرارها ، فإن إنجي أكدت أنها حزينة لخروج زميلها محمد عبد العظيم من البرنامج.
لأنها ترى أنه يمتلك خامة صوتية قوية، لكن الحظ لم يكن حليفه في الحلقة الماضية على حد تعبيرها.
شاهد لحظة اختيار فريق شيرين:
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام