أربع مواهب غادروا منافسات The Voice بشكل نهائي في حلقة الجمعة 23 نوفمبر، وذلك بعد منافسة قوية مع زملائهم.
وغادر متسابق واحد من كل فريق، فيما بقى ثلاث آخرين، اختار الجمهور هوية أحدهم، فيما قرر كل مدرب اختيار الاثنين الآخرين.
وودع المتسابق عبد العظيم المسابقة بعدما فضلت شيرين اختيار كل من محمد علي وإنجي أمين، فيما اختار الجمهور المتسابق فريد غنام الشهير بـ فروالة".
وفي فريق عاصي الحلاني، اختار الجمهور استكمال مراد بوريقي لمشواره، فيما اختار الحلاني كل من موري حاتم وحسان عمارة، وغادر إيلي أسمر البرنامج.
واختار جمهور فريق كاظم الساهر التونسية يسرى محنوش لاستكمال المسابقة، واستبعد الساعر ربا الخوري ليقرر استكمال كل من كريس ونور عرقسوسي.
أما صابر الرباعي، فقد اختار استكمال كل من لمياء زايدي وسامر، وقام باستبعاد لميا جمال، بعدما اختار الجمهور استمرار قصي حاتم.
شاهد لقطات من الحلقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام