سامو زين يغني بميكروفون "ماسى"
أحيا النجم سامو زين حفل افتتاح مهرجان "البحر الأحمر الإيطالي"، والذي أقيم في مدينة الغردقة، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين العالمين.
ونشر زين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور من الحفل، الذي أقيم الخميس 15 نوفمبر.
وظهر سامو وهو يغني في ميكروفون مرصع بالماس، يشبه الميكروفون الشهير الذي تستخدمه النجمة هيفاء وهبي.
حضر الحفل عدد كبير من رواد المهرجان، واستمتعوا بفقرة النجم الشاب، والتي استمر لأكثر من ساعة ونصف.
جدير بالذكر أن سامو زين طرح مؤخرا كليب جديد لأغنية "بتحلوي"، وهو من كلمات تامر حسين وألحان تامر حسين وأمير علي وتوزيع عادل حقي، ومن إخراج سامو زين نفسه.
ويعد هذا ثاني فيديو كليب لسامو زين بعد تصويره أغنية "الورد الأحمر"، التي حملت اسم الألبوم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام