ديمي وأشتون
بعد ما يقرب من عام على الانفصال، عاد النجمان أشتون كوتشر وديمي مور للظهور مجددا ولكن من أجل الخير هذه المرة.
وأصدر الزوجان السابقان بيانا مشتركا يوم الخميس يعلنان فيه أن مؤسستهما الخيرية ستعود للعمل من جديد تحت اسم " THORN"، بحسب مجلة "يو.إس. ويكلي" الأمريكية.
وسوف تركز المؤسسة الخيرية على دور التكنولوجيا في الجرائم الاعتداءات الجنسية على الأطفال.
وكانت مؤسسة ديمي وأشتون المشتركة تركز سابقا على الاتجار بالأطفال لأسباب جنسية، وهو ما سيتغير لاحقا.
يذكر أن الزوجين السابقين كانا أطلقا المؤسسة الحخيرية معا في 2010 قبل عام واحد من انفصالهما.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام