إيهاب
لم يستطع إيهاب توفيق أن يفتح عليه "طاقة نار" توجه إليه ضمن سلسلة المبدعين، ليقرر الاعتذار عن أغنية له.
وقدم المطرب ايهاب توفيق في حفله بمهرجان الموسيقى العربية أغنية "أنا مت فى حبى"، للراحل سيد درويش، إلا أنه بعد أداءهل قال ضاحكا: "ربنا يسامحنى إنى غنيتها".
ويأتى الاعتراض بسبب جملة " يا ناس أنا مت في حبي وجم الملايكة يحاسبوني"، والتي اعترض عليها الأزهر الشريف منذ زمن بعيد.
وأقيم حفل إيهاب توفيق على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري متوقع.
غنى إيهاب خلال فقرتة العديد من الاغنيات من بينها: "الا رسول اللة, أى واللة, دار يا دار, عدى الليل, طاير يا هوى, وحياتك يا حبيبى، اللة عليك يا سيدى, ملهمش فى الطيب, تترجا فيا" وختم فقرتة بأغنية "يابلادى" للمطربة شادية.
وشاركت إيهاب الحفل المطربة ريهام عبد الحكيم، التى قدمت أغنيات لكبار المطربين، وأنهت فقرتها بأغنيتها الأشهر "حاجة حلوة".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام