آسر
من الممكن أن يشاهد الجمهور المصري الفيلم الذي أثار حفيظة وزارة الأوقاف "فرش وغطا" بعد شهرين من الآن.
قال بطل الفيلم آسر ياسين: "حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم، ولكن أتوقع أن يتم عرضه في أجازة نصف العام فيتبقى على انتهاء تصويره أربعة أيام لتبدأ مرحلة المونتاج"، حسب صحيفة "الشروق".
"فرش وغطا" تعرض لرفض من وزارة الأوقاف بسبب رغبة مخرجه أحمد عبد الله في التصوير بمسجد السيدة نفسية، وفوجيء برفض الوزارة بحجة أنه حرام شرعا، ولكن تم حل الأزمة واستكمل التصوير.
وتدور أحداث الفيلم حول "عبد الله" الذي يقدمه آسر ياسين وهو أحد الهاربين من السجون بسبب الانفلات الأمني عقب ثورة يناير 2011.
ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة يارا جبران وعمرو عابد، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الله.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام