محمد رحيم يغني لشهداء الأهلي
كرد فعل منه على حادث بورسعيد، الذي راح ضحيته 74 فرد من مشجعي النادي الأهلي، قرر المطرب والملحن محمد رحيم تقديم أغنية لشهداء أولتراس الأهلي.
أكد رحيم لـFilFan.com أن الأغنية سيتم إذاعتها للمرة الأولى قبل مباراة نادي الأهلي المصري والترجي التونسي، التي ستقام يوم الأحد المقبل، على ستاد ملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح رحيم أن الأغنية تحمل اسم "في أمان الله"، وهي من كلمات خالد منير ولحن وتوزيع محمد رحيم.
من ناحية أخرى، يسعد محمد رحيم لطرح ألبومه الغنائي الأول في نهاية العام الجاري، والذي استغرق إعداده ما يقرب من 3 سنوات.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 7 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام