طالب النجم عمرو دياب من جمهوره الالتزام بالمبادئ الأخلاقية في النقد، فيما يخص أزمته مع الشعراء والملحنين.
وأصدر المكتب الإعلامي للنجم الكبير بيانا تضمن ذلك، نشره عبر الصفحة الرسمية لدياب على Facebook.
وقال البيان: يناشد المكتب الإعلامى للفنان عمرودياب جمهوره بالتزامه فى النقد بالمبادئ الاخلاقية والحدود المتعارف عليها إيمانا بأن حرية التعبير تتطلب منا جميعا عدم الاساءة إلى أي طرف والحفاظ على لغة النقد من الانحدار الاخلاقي.
يأتي ذلك على خلفية الأزمة المثارة حاليا بين عمرو دياب من جهة، والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عمرو مصطفى من جهة أخرى.
وأعلن كل من قمر ومصطفى انسحابهما من العمل في الألبوم الجديد لعمرو دياب، بسبب ما ذكروه عن بيه حقوق أغنياتهم لشركة روتانا التي يشترك في اسهمها رجل أعمال يدعى مردوخ، قالا إنه إسرائيلي الجنسية.
في حين أصدر "الهضبة" بيانا أكد فيه "ضمنيا" أنه يتعجب من الهجوم عليه من بعض الشعراء والملحنين، وأنه هو من استبعد أغنياتهم من ألبومه الجديد.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام