أخلى قاضي التحقيقات سبيل الإعلامية دينا عبد الرحمن من مبنى القضاء العالي الأربعاء، بعد أن استمع لأقوالها في قضية إهانة القضاة.
أدلت دينا بأقوالها كشاهدة على ضيوفها في برنامج "اليوم مع دينا عبد الرحمن" الذ، الذي كانت تقدمه الإعلامية الشابة على قناة التحرير قبل انتقالها إلى قناة cbc، حسب ما ذكره موقع "بوابة الأهرام الإليكترونية".
ففي بعض حلقات البرنامج ووفق للبلاغات المقدمة ، قام ضيوف دينا بالحديث بطريقة غير لائقة عن أداء القضاة في بعض القضايا، إما أثناء التحقيق فيها أو بعد صدور الأحكام، لمحاولة التاثير على سير العدالة.
يذكر أن قاضي التحقيقات سيواصل استدعائه لعدد من الإعلاميين عقب أجازة عيد الأضحى المبارك.
وكان قد سبق دينا لهذه التحقيقات كلا من لميس الحديدي وهالة سرحان ومنى الشاذلي وغيرهن.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام